رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (33 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الحاسب الآلي و«التوفل»، ودورات تدريبية في خدمة العملاء لأربع سنوات، وأبحث عن عمل منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق في العثور على وظيفة لمساعدة زوجي وأفراد أسرتي، في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة توفر لنا الحياة الكريمة، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (م.م)

أنا مواطن (32 عاماً)، وصلت في الدراسة حتى الصف الأول الإعدادي، ولدي خبرة في العلاقات العامة لثلاث سنوات، وأنا المعيل الوحيد لأسرتي المكوّنة من ثلاثة أفراد، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الاعتماد على نفسي، ومساعدة أسرتي في ظروف الحياة الصعبة التي تعيشها. (ح.م)

أنا مواطنة (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ولديَّ أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، تكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتق زوجي، وقد حاولت البحث عن فرصة عمل في جهات حكومية وخاصة، منذ أربع سنوات، ولم أوفق.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل لأواجه مصروفات الحياة ومتطلباتها، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (س.خ)

أنا مواطنة (36 عاماً)، حاصلة على الشهادة الإعدادية، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وزوجي هو المعيل الوحيد لأسرتي، وراتبه الشهري بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، والمستلزمات البنكية المترتبة عليه، وأبحث عن عمل منذ سنتين، لكن دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة أسرتي، ومساعدة زوجي على ظروف الحياة. (ش.م)

تويتر