رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطن (39 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديّ خبرة عملية في أحد البنوك لمدة ثلاث سنوات، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية لمدة ثلاث سنوات أيضاً. وأبحث عن وظيفة.

وكنت قد عملت في جهة حكومية لست سنوات، إلا أن خدماتي أنهيت بسبب غيابي عن العمل لظروف صحية. وخلال الفترة الماضية حاولت البحث عن فرصة، لكن من دون جدوى، والمشكلة أن مكوثي في المنزل يثقل كاهل والدي. لذا، أناشد المسؤولين العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(س.م)

أنا مواطن (36 عاماً)، حاصل على شهادة الأول الثانوي، ودورات عدة، وقد عملت سابقاً في جهة حكومية لمدة خمس سنوات، وأنهيت خدماتي بسبب غيابي المتكرر لظروف عائلية.

وحالياً أبحث عن وظيفة تساعدني على إعالة أسرتي المكونة من ستة أفراد، لأن المصدر الوحيد الذي أعتمد عليه في تلبية احتياجاتهم هو مساعدات الأهل والأقارب.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في العين مساعدتي في العثور على عمل، لإعالة نفسي وأسرتي.

(أبومحمد)

أنا مواطنة (38 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في استخدام الحاسب الآلي.

سبق أن قدمت أوراقي لعدد من معارض التوظيف، كما طرقت أبواب العمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن بلا نتيجة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي، ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(م.ف)

أنا مواطن (37 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثاني الثانوي، ولدي خبرة أربع سنوات في إحدى الجهات الحكومية.

أمر بظروف معيشية صعبة، فأنا عاطل عن العمل منذ أربع سنوات، بعدما قدمت باستقالتي من عملي السابق، بسبب ظروف مررت بها.

أتمنى العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي، فقد طرقت أبواب العمل في عدد كبير من المؤسسات الحكومية والخاصة، ولكنني لم أتلق استجابة.

(س.م)

تويتر