رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الشارقة (39 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وخبرة عملية في أحد البنوك لمدة ثلاث سنوات، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية لمدة ثلاث سنوات، كنت أعمل في جهة حكومية لمدة ست سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، حاولت البحث عن عمل، لكن دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (س.م)

أنا مواطن (36 عاماً)، وصلت في الدراسة حتى الصف الأول الثانوي، وحصلت على دورات عدة، كنت أعمل سابقاً في جهة حكومية لمدة خمس سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر، وحالياً أكملت أربع سنوات في البحث عن وظيفة، وطرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، ومصدر دخلي مساعدات أحصل عليها من الأهل والأقارب.

لذا، أناشد المسؤولين في العين مساعدتي للعثور على عمل لإعالة نفسي وأسرتي. (أبومحمد)

أنا مواطنة (38 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في استخدام الحاسب الآلي، وسبق أن تقدمت بأوراقي للوظيفة في معارض توظيف، كما طرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، من دون جدوى، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة بسبب عدم عملي، ومكوثي في المنزل لا يجدي نفعاً.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة. (م.ف)

أنا مواطن من الفجيرة (37 عاماً)، وصلت في الدراسة حتى الصف الثاني الثانوي، وعندي خبرة أربع سنوات في إحدى الجهات الحكومية، ولدي أربعة أبناء، وأمر بظروف معيشية صعبة في ظل تدني الدخل، إذ إنني عاطل عن العمل منذ أربع سنوات، بعدما تقدمت باستقالتي من عملي السابق، طرقت أبواب العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة من دون جدوى، ومصدر دخلي الوحيد مساعدات الأهل. لذا، أتمنّى العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي وأسرتي. (س.م)

تويتر