العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    لتقديم خدمات طبية متميزة لموظفي المؤسسة وأسرهم

    شراكة بين قطاع النشر في «دبي للإعلام» و«سليمان الحبيب»

    عقد قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام اتفاقية تعاون مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية في دبي، لتقديم خدمات طبية متميزة للعاملين في القطاع وأسرهم، من خلال خدمات واسعة توفرها فروع المجموعة الطبية.

    وقع الاتفاقية المدير التنفيذي لقطاع النشر في المؤسسة، أحمد الحمادي، ومدير عام المجموعة، الدكتور طه الهازرمدي.

    وأكد الحمادي أن الاتفاقية تجسد حرص المؤسسة على توفير أفضل الخدمات الطبية للعاملين في القطاع وأسرهم، ما يعزز سعادتهم وينعكس إيجاباً على لياقتهم الصحية.

    وأكد الدكتور طه الهازرمدي سعي المجموعة لتقديم تجربة طبية متميزة وتنافسية وسهلة لموظفي قطاع النشر في المؤسسة من خلال استخدام أفضل التقنيات الطبية، فضلاً عن تقديم المحاضرات التثقيفية والتوعوية لهم حصراً.

    وتتضمن اتفاقية الشراكة خصم 30% على الخدمات الطبية في العيادات الخارجية، وخصم 10% على الخدمات الطبية في العيادات الداخلية. وتشمل أيضاً باقة تكميم المعدة بقيمة 22 ألفاً و500 درهم، وزيارة طبيب الأسرة وطبيب الباطني دورياً، إضافة إلى تنسيق ورش عمل «دورات وتوعية صحية» لموظفي قطاع النشر، وتقديم خدمات كبار الشخصيات من الباب للباب في ما يتعلق بالمرضى المحولين، ووجود جهة اتصال واحدة لتحديد المواعيد والحجوزات، وتقديم خصم خاص على تسجيل المرضى الداخليين، وترقية غرفة كبار الشخصيات وفقاً لتوافرها.

    طباعة