العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    رســــــائــل

    طلبات توظيف

    أنا مواطنة (26 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم تقنية معلومات، إضافة إلى شهادة «آيلتس» واستخدام الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي ودبي، ولم أوفق، وتتكون أسرتي من خمسه أفراد، وزوجي المعيل الوحيد لنا، لكن راتبه لا يلبي حاجاتنا.

    لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي لإيجاد وظيفة تساعدني على مصروفاتي، ومساعدة أسرتي في توفير متطلبات الحياة.

    (ر.م)

    أنا مواطنة، درست حتى الصف الأول الثانوي، وحصلت على دورات من مجلس أبوظبي للتوطين، وشهادة في خدمة العملاء، وأنا مطلقة، ولدي سبعة أبناء، وأمرّ بظروف معيشية صعبة، في ظل تدني مصدر الدخل، وقد طرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة في العين، ولم أوفق.

    لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها.

    (أم هزاع)

    أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، وخبرة عملية في مجال الإدارة وخدمة العملاء، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي عاطل عن العمل.

    لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

    (خ.م)

    أنا مواطنة (31 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس هندسة من جامعة عجمان، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في مجال أعمال السكرتارية، بحثت عن عمل في مؤسسات حكومية وخاصة، لكن دون جدوى، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يلبي طلباتنا.

    لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

    (ر.س)

    طباعة