على مكتب المسؤول

بلديات الدولة

يطالب زوار محال تجارية ومراكز تسوق وصالونات حلاقة المسؤولين في بلديات الدولة بتكثيف حملات التوعية للأفراد بضرورة ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي خلال التواجد في الأماكن العامة، خصوصاً أن البعض لا يتقيد بالإجراءات الاحترازية في صالونات الحلاقة، والمراكز التجارية، ما يثير مخاوف البعض من انتشار فيروس كورونا. (أبوإبراهيم)

شرطة دبي

يعاني سكان بمناطق الورقاء في دبي من عودة أصوات الدراجات النارية المزعجة في شوارع المنطقة، حيث يتسابق الشباب على الطرق في أوقات متأخرة من الليل، ما يتسبب في إزعاج القاطنين وإيقاظ الأطفال من نومهم، كما أن هذه السباقات يتخللها طيش وتهور من الشباب ما قد يعرضهم لحوادث مرورية خطرة، وتكثر هذه السلوكيات في نهاية الأسبوع، لذا نطالب المسؤولين في شرطة دبي بالنظر في هذا الأمر. (أبوجاسم)

بلدية الشارقة

يطالب رواد لبحيرة خالد في الشارقة المسؤولين في بلدية الشارقة بتخصيص موظفين مسائيين لمخالفة كل من يتعمد ترك المخلفات والقمامة، سواء الأكياس البلاستيكية وبقايا طعام والعلب الفارغة، فوق الأرصفة والمسطحات الخضراء، إذ إن هذا السلوك بات ينتشر عند فئة من أفراد المجتمع الذين يشوهون المنظر الحضاري ولا يلتزمون بنظافة المكان، على الرغم من أن حاويات النفايات منتشرة بكثرة في المكان. (أبوحاتم)

طباعة