رســــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (25 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمرّ بها الأسرة نتيجة تراكم الديون على زوجي، وبحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكني لم أوفق في الحصول على وظيفة. لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل، يتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي، ومساعدة زوجي.

(خ.م)

أنا مواطنة (38 عاماً)، حاصلة على الشهادة الإعدادية، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وزوجي المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه لا يغطي كثيراً من احتياجات الأسرة الأساسية بسبب وجود مستلزمات بنكية عليه. وأنا أبحث عن عمل منذ سنتين تقريباً، من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على فرصة عمل، أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساندة أسرتي، ومساعدة زوجي على تجاوز ظروفه المالية الصعبة.

(ن.س)

أنا مواطنة (30 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية، وأبحث عن وظيفة، وطرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، في دبي والشارقة، على مدار أشهر طويلة، كما شاركت في معارض توظيف، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة عمل، وأسرتي تعيش ظروفاً مالية صعبة، بسبب تواضع دخل الأسرة الشهري، الذي لا يلبي كثيراً من متطلبات الحياة الأساسية. وأناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(أ.م)

أنا مواطنة (39 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وخبرة عملية لمدة سبع سنوات بأحد البنوك، وأبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، طرقت خلالها أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في الشارقة ودبي، وشاركت في معارض توظيف وأجريت مقابلات عمل ولم أتلقّ رداً، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد. لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(مريم)

تويتر