رســــــائــل

إيجار

أنا سوداني (45 عاماً)، أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 5200 درهم، يذهب جزء منه للرسوم الدراسية لأبنائي الستة، وغير قادر على سداد متأخرات إيجارية تبلغ 22 ألف درهم، وأنا المعيل الوحيد لأسرتي، ومالك الشقة يطالبني بالسداد أو اللجوء إلى القضاء.

لذا، أناشد أهل الخير مساعدتي على سداد المتأخرات الإيجارية. (أبومحمد)

متأخرات دراسية

أنا سورية (40 عاماً)، مطلقة، لدي أسرة مكونة من ثلاثة أبناء، أسكن في شقة مع أخي، وهو المعيل الوحيد لنا ولأسرته، ويعمل في القطاع الخاص براتب 7000 درهم، ومشكلتي هي عدم قدرتي على سداد متأخرات الرسوم الدراسية لأولادي عن العام الماضي، وتبلغ 20 ألفاً و500 درهم، وإدارة المدرسة تطالبني بالسداد، لكن إمكاناتنا المالية الحالية لا تسمح بتدبير هذا المبلغ.

لذا، أناشد أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد الرسوم الدراسية. (ن.ع)

توظيف

أنا مواطن (35 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورة في علوم الحاسب الآلي، وأجيد التحدث باللغة الإنجليزية، ومنذ سنة أبحث عن فرصة عمل في جهات حكومية وخاصة عدة، ولم أوفق، ولدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتقي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة. (أبو عبدالعزيز)

أنا مواطنة (37 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في اللغة الإنجليزية، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وهو عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات ومتطلبات الحياة. (م.ح)

تويتر