«إسلامية دبي» تُوقع اتفاقية لتعزيز التحول الرقمي

الطاير والشيباني عقب توقيع الاتفاقية. من المصدر

وقع مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، إحدى شركات «ديوا الرقمية»، الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، اتفاقية مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، لقيادة التحوُّل الرقمي لعمليات الدائرة، وتعزيز النمو داخلياً وخارجياً، وترسيخ الكفاءة في قسم تقنية المعلومات بالدائرة.

تهدف الاتفاقية إلى تسهيل وتعزيز عمليات دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، من خلال الاستفادة من بنية تحتية مرنة قابلة للتطوير ومدارة بالكامل، حيث سيعمل فريق «مورو» على نقل كل العمليات التقنية للدائرة إلى خدمات «مورو» السحابية Moro Cloud.

وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير: «تواكب شركة (مورو) تحقيق مستهدفات مبادرة دبي 10X، ومئوية الإمارات 2071، من خلال توفير الحلول المتقدمة لتسريع عملياتها، وقيادة منظومة نمو شاملة، ترتكز على تمكين المتعاملين من تعزيز جودة حياتهم وتطورهم وازدهارهم». وأضاف: «ملتزمون في شركة مورو بالشراكة مع الجهات الحكومية، لمساعدتها على استشراف المستقبل بتعزيز قدراتها التقنية، إحدى ركائز جهودنا لتسريع وابتكار ودعم توجهات دولة الإمارات طويلة المدى، الرَّامية إلى إنشاء نظام رقمي متكامل ومبتكر».

وقال مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني: «تلتزم دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بالابتكار، وتشهد تسارعاً ملحوظاً في وتيرة التحوُّل الرقمي، ونحن سعداء لشراكتنا مع مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي».

طباعة