رسـائــل

رسوم دراسية

أنا من جزر القمر (37 عاماً)، لديّ خمسة أبناء، أكبرهم عمره 16 عاماً، وأصغرهم ست سنوات، ومشكلتي أنني أمر بظروف معيشية صعبة، تتمثل في عدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية البالغة 27 ألف درهم، إذ توقف أبنائي عن الدراسة، لعدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية، إذ أعمل في إحدى الجهات الحكومية براتب 7500 درهم، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في سداد الرسوم الدراسية لأولادي. (أبوفهد)

أنا مقيم في أبوظبي، وأعمل سائقاً، وتراكمت على أبنائي مصروفات دراسية نتيجة تعثري في السداد، وترفض إدارة المدرسة الخاصة التي يدرسون فيها استمرارهم في الدراسة، بسبب عدم تمكني من دفع المستحقات المالية المتبقية من العام الماضي، والرسوم الدراسية للعام الدراسي الجاري، التي تبلغ 22 ألف درهم، لذا أناشد أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء مساعدتي في سداد الرسوم الدراسية. (سعد)

طلبات توظيف

أنا مواطن (34 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ودورات في خدمة العملاء، وتعرضت لظروف صعبة جعلتني أتوقف عن الدراسة، وتكمن مشكلتي في عدم استطاعتي العثور على وظيفة أتمكن من خلالها من إعالة نفسي وأسرتي، إذ طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في إمارات عدة، من دون جدوى، وظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، في ظل تدني مصدر الدخل. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (س.خ)

أنا مواطن (36 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، إلى جانب دورات متعددة، حيث كنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية في الفجيرة، لمدة ثلاث سنوات، وتعرضت لظروف خاصة في تلك الفترة دفعتني الى تقديم الاستقالة، وحالياً أكملت أكثر من سنتين بلا عمل، إذ طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، وشاركت في معارض توظيف مختلفة، من دون جدوى، لذا أناشد الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي. (ب.ف)

تويتر