«دار البر» تطبع مليون «مصحف» في مركز محمد بن راشد

أعلنت جمعية دار البر أنها طبعت أكثر من مليون نسخة من «القرآن الكريم»، خلال الأعوام «السبعة» الماضية في مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف في دبي، لتوزيعها داخل الإمارات وفي دول حول العالم، في إطار الشراكة والتعاون بين الجانبين، تعزيزاً لجهود حفظ ورعاية كتاب الله.

ووقعت جمعية دار البر ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف بمقر الجمعية، اتفاقية تعاون جديدة تقضي بتولي المركز القرآني طباعة المصحف والكتب والإصدارات المختلفة لمصلحة الجمعية، بهدف توزيعها في سبيل مواصلة نشر كتاب الله عز وجل، وغرس مبادئه وتعليماته في القلوب والعقول، وتعزيز الدعوة المستنيرة على منهج الوسطية والاعتدال والتسامح، ونشر السعادة.

وأكد محمد سهيل المهيري، أن الاتفاقية الجديدة تنص على وضع خطة متكاملة تمتد لعام كامل، لطباعة المصحف الشريف والمطبوعات والإصدارات العلمية والشرعية والتوعوية، الصادرة عن جمعية دار البر في ضوء الشروط والمواصفات الفنية والعلمية التي تحددها الجمعية.

وقال مدير المركز فيصل سالم بن حيدر: «يسعدنا ويشرفنا في مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف توقيع اتفاقية استراتيجية مع جمعية دار البر، أحد أهم رواد العمل الخيري في الإمارات وفي العالم أجمع، والتي كان لنا شرف التعاون المثمر معهم لخدمة كتاب الله، حيث تجاوزنا معهم طباعة المليون مصحف حتى بداية هذا العام».

 

تويتر