رسائل

متأخرات دراسية

أنا مقيم (40 عاماً)، أعمل في إحدى الجهات الحكومية براتب 5500 درهم، ولديّ خمسة أبناء، من بينهم ابن عمره 17 عاماً، وأصغرهم ثلاث سنوات، ومشكلتي أنني أمر بظروف معيشية صعبة، تتمثل في عدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية البالغة 20 ألف درهم، والمدرسة التي يدرس فيها أبنائي تطالبني بالسداد، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها.

لذا، أناشد أهل الخير مساعدتي في سداد الرسوم المترتبة عليَّ.

(أبوشريف)

أنا مقيم في إمارة الفجيرة، أعمل سائقاً، تراكمت على أبنائي المصروفات الدراسية، وإدارة المدرسة تطالبني بسداد الرسوم الدراسية الحالية ومتأخرات العام الدراسي الماضي، والتي تبلغ 15 ألف درهم.

لذا، أتمنى من أهل الخير مساعدتي في سداد الرسوم الدراسية.

(عمر)


طلبات توظيف

أنا مواطن من أم القيوين (38 عاماً)، حاصل على الشهادة الثانوية، وتكمن مشكلتي في عدم استطاعتي العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، إذ طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في عجمان والشارقة ودبي، لكن دون جدوى، والمشكلة أن ظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، في ظل تدني مصدر الدخل الشهري لأسرتي.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(ف.ح)

أنا مواطن (37 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، ودورات من إحدى الجهات الحكومية، التي كنت أعمل فيها لمدة أربع سنوات، واستقلت لظروف ألمت بي في تلك الفترة، وأكملت حالياً سنتين بلا عمل، إذ طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق.

لذا، أتمنى العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، وأوفر لأسرتي متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(ع.س)

تويتر