رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (35 عاماً)، حاصل على مؤهل جامعي، ولديَّ خبرة ثلاث سنوات بمجال خدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ خمس سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف في مؤسسات حكومية وخاصة عدة بالفجيرة وإمارات أخرى، كما شاركت في معارض توظيف مختلفة، ولم أوفق في العثور على وظيفة، ودخلي محدود لا يواكب متطلبات الحياة اليومية، إضافة لوجود التزامات بنكية علي كاهلي، وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(يوسف)


أنا مواطنة (39 عاماً)، حاصلة على دبلوم من إحدى الجامعات الخاصة، ولديَّ خبرة عملية بالمجال المصرفي، إذ سبق أن عملت لمدة أربعة أشهر في أحد البنوك، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، وظروفي المالية لا تسمح لي بالمكوث دون عمل، لذا بحثت عن وظيفة منذ سنوات عدة، طرقت خلالها أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في رأس الخيمة، وقدمت طلبات عمل في جهات عدة، من دون جدوى. لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على فرصة عمل.

(س.ف)


أنا مواطن (38 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ولم أستطع إكمال دراستي نتيجة ظروف صحية مررت بها، وتكمن مشكلتي في عدم الحصول على وظيفة، حيث طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة عدة في الفجيرة، إلا أنني لم أتلقّ رداً، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، وعدم العثور على عمل يفاقم المشكلة، في ظل تراكم الديون البنكية على والدي. لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(فيصل)


أنا مواطنة (37 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة في مجال خدمة العملاء من جهة معتمدة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة، من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، في ظل الدخل المحدود والمستلزمات الشهرية. لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(ح.س)

تويتر