رســــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (29 عاماً) حاصلة على دبلوم تقنية معلومات، بالإضافة إلى شهادة «آيلتس»، وأجيد استخدام الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي ودبي، من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ثلاثة أفراد، وزوجي المعيل الوحيد لنا وراتبه لا يلبي احتياجات الأسرة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفاتي، ومساعدة أسرتي في توفير متطلبات الحياة.

(ع.م)

أنا مواطنة (35 عاماً) حاصلة على بكالوريوس من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة سكرتارية، وبحثت عن عمل في مؤسسات حكومية وخاصة بمدينة العين وأبوظبي، لكن دون جدوى، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، وزوجي المعيل الوحيد للأسرة وراتبه بالكاد يلبي طلبات الحياة الضرورية. لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

(ش.س)

أنا مواطنة درست حتى الصف الأول الثانوي، وحصلت على دورات من مجلس أبوظبي للتوطين، وشهادة في مجال خدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، حيث طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في مدينة العين، وشاركت في معرض توظيف، من دون جدوى، وأنا مطلقة ولدي سبعة أبناء، وأمرّ بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على فرصة عمل أستطيع من خلالها إعالة نفسي وتوفير متطلبات الحياة ومصروفاتها لأسرتي.

(أم سلطان)

أنا مواطنة (34 عاماً) درست حتى الصف الثاني الإعدادي، ولدي خبرة عملية بمجال الإدارة وخدمة العملاء، حيث كنت أعمل في إحدى الجهات وتركت العمل لظروف عائلية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، وزوجي عاطل عن العمل، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على إعالة نفسي وتدبير مصروفات الحياة.

(س.م)

تويتر