رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (28 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمرّ بها أسرتي بسبب تراكم الديون على زوجي، ولديّ أسرة مكونة من خمسة أفراد، وبحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولم أوفق.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل يتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي ومساعدة زوجي.

(ن.م)

أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الإعدادية، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، إلا أن راتبه لا يغطي كثيراً من احتياجاتنا بسبب وجود مستلزمات بنكية عليه، وأبحث عن عمل منذ سنة، لكن دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الوقوف إلى جانب أسرتي، ومساعدة زوجي على تجاوز ظروفه المالية الصعبة.

(س.س)

أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية، أبحث عن وظيفة، وطرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، في دبي والشارقة، ولم أوفق، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، فدخلُنا الشهري متواضع، ولا يلبي كثيراً من متطلبات الحياة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ع.ر)

أنا مواطنة (33 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وخبرة عملية (ثلاث سنوات) في أحد البنوك، وأبحث عن وظيفة، طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في الشارقة ودبي والفجيرة، ولم أتلقّ رداً، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(أ.م)

تويتر