على مكتب المسؤول

«تدوير» في أبوظبي

نعاني نحن سكان منطقة العدلة في أبوظبي، الواقعة على طريق الشاحنات، وجود كلاب ضالة في المنطقة تخيفنا وتسبب قلقنا من مطاردتها للمركبات، وسيرها بأعداد كبيرة بين العزب القريبة وبين المساكن، ما يسبب أيضاً الخوف من هجومها على المواشي وعمال العزب.

لذا، نطالب المسؤولين في مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) تنظيم حملة تستهدف احتواء هذه الكلاب الضالة لحمايتنا من الأمراض التي قد تنقلها.

(أبوفهد)


بلدية العين

نعاني نحن أصحاب العزب في منطقة النباغ في العين رمي ملاك بعض العزب الحيوانات النافقة بالقرب من العزب الأخرى، ما يتسبب في انبعاث روائح كريهة منها، فضلاً عن تكاثر الحشرات، خصوصاً الذباب، وهذا يعتبر سلوكاً غير حضاري.

لذا أتمنى نشر التوعية بخطورة رمي الجيف بهذه الطريقة، إذ إن الجهات المعنية وضعت حاويات وتبذل جهوداً في المحافظة على المظهر الحضاري.

(أبونايف)


شرطة الشارقة

نلاحظ، في الآونة الأخيرة، ظاهرة التسول في بعض الطرق التجارية الرئيسة في مدينة خورفكان، وفي مركز المدينة والكورنيش والسوق القديمة، يمارسها أشخاص يحملون جنسيات مختلفة، حيث إنهم يستعطفون المارة، ويزعمون معاناتهم أمراضاً خطرة وحاجتهم للعلاج، فضلاً عن عدم قدرتهم على سداد المتأخرات الإيجارية، وغيرها من الأمور، رغم وجود مؤسسات خيرية وقنوات رسمية تعنى بهذه الأمور. لذا، نطالب المسؤولين في إدارة التحريات في شرطة الشارقة ببحث هذه الظاهرة غير الحضارية للقضاء عليها.

(أبوسهيل)

طباعة