«خليفة الإنسانية» توفر مسكناً مؤقتاً لعائلة سقط سقف بيتها برأس الخيمة

تشكيل فريق من المهندسين لبيان الأسباب الفنية لسقوط السقف. من المصدر

وفرت مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، أمس، مسكناً مؤقتاً لعائلة سقط سقف منزلها بمنطقة السيح في إمارة رأس الخيمة، استجابة للتوجيهات والمتابعة المباشرة من سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة.

ووجه وزير الطاقة والبنية التحتية، المهندس سهيل بن محمد المزروعي، المعنيين في الوزارة بتوفير مسكن دائم للأسرة بأسرع وقت ممكن، جاء ذلك بعد أن تواصل مع العائلة للاطمئنان على صحتهم.

وكلف المزروعي المعنيين بالتحرك الفوري لتشكيل فريق من المهندسين لمعاينة الأسباب الفنية التي أدت إلى سقوط السقف، إلى جانب الوقوف على احتياجات المواطنين والمنطقة، للتأكد من سلامة المساكن، وعدم وجود أية مشكلات بها قد تشكل خطراً على قاطنيها، حيث تحرك المعنيون بالوزارة فور معرفتهم بالحادث، وتواصلوا مع الجهات المعنية للحصول على معلومات عن الأسرة المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكدت الوزارة أن قطاع الإسكان يحتل أولوية قصوى لدى قيادة الدولة، لما له من دور مؤثر في جودة الحياة وتحقيق الاستقرار الأسري والأمان المعيشي للمجتمع الإماراتي، كما أن الوزارة تعمل وفق هذه التوجهات من خلال توفير مساكن عصرية متكاملة المرافق والخدمات، تتلاءم مع احتياجات المواطنين، وتوفر الحياة الكريمة والاستقرار الاجتماعي.

 

طباعة