رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الفجيرة (35 عاماً)، حاصل على مؤهل جامعي، ولدي خبرة ثلاث سنوات في مجال خدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ خمس سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف في مؤسسات حكومية وخاصة عدة في الفجيرة وإمارات أخرى، ولم أوفق، علماً بأن دخلي المحدود لا يواكب متطلبات الحياة، لوجود التزامات بنكية عليَّ.

وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(يوسف)


أنا مواطنة من رأس الخيمة (39 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم من إحدى الجامعات الخاصة، ولدي خبرة عملية في المجال المصرفي، إذ عملت أربعة أشهر في أحد البنوك.

وأبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة، لكن دون جدوى، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، وظروفي لا تسمح لي بالمكوث بلا عمل.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(س.ف)


أنا مواطن من أم القيوين (38 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ولم أستطع إكمال دراستي بسبب ظروف صحية، ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الفجيرة، ولم أتلقّ رداً، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف مالية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على والدي.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(فيصل)


أنا مواطنة من الفجيرة (37 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة في مجال خدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب مؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة، ولم أوفق، علماً بأن أسرتي تتكون من ستة أفراد، وهي تمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ح.س)

تويتر