على مكتب المسؤول

شرطة دبي

نكرّر نحن سكان منطقة الورقاء الأولى في دبي مناشدة المسؤولين في شرطة دبي لإنهاء معاناتنا مع قيادة بعض السائقين لمركباتهم بسرعات عالية، تشكل خطراً على حياتهم والآخرين وإزعاجاً لقاطني المنطقة، حيث إنهم لا يبالون بمن حولهم من سلوكيات بها الكثير من الطيش والتهور، خصوصاً بين فئة من الشباب، وهذا الأمر ربما يتسبب في وقوع حوادث مرورية لا قدر الله.

القارئ: (أبوحمد)


كهرباء ومياه الشارقة

نعاني نحن سكان إحدى البنايات السكنية في منطقة التعاون بالشارقة، تغير لون المياه في البناية إلى اللون الغامق منذ أكثر من شهر، وسبق لنا تقديم شكاوى عدة للجهات المعنية، لكن دون جدوى، وهذه المياه تستخدم للاستحمام والطبخ وغيرهما، وحينما تغير لون المياه أصبحنا في معاناة، لأننا لا نعرف سبب تغير لونها. لذا، أناشد المسؤولين في هيئة كهرباء ومياه الشارقة بالنظر في أمر شكوانا، والعمل على تنقية المياه.

القارئ: (أبولؤي)


بلدية الشارقة

نعاني نحن المتسوقين في مراكز تجارية عدة بالشارقة، أن أغلب المتسوقين لا يلتزمون بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا مثل التباعد الجسدي وارتداء الكمامات عند التسوق، ما قد يحتمل مع ذلك انتقال الوباء في حال عدم ارتداء القفازات أثناء التسوق، لأن المتسوق يمسك المنتج بيديه ليتفحصه، وهذا السلوك غير حضاري.

لذا، أناشد البلدية إجبار المحال التجارية على توزيع القفازات للمتسوقين قبل الشروع في التسوق.

القارئ: (أبوأحمد)

طباعة