على مكتب المسؤول

بلديات الدولة

نلاحظ، في الآونة الأخيرة، بصق أشخاص من جنسيات دول آسيوية على الأرصفة والممرات، خصوصاً عند الخروج من الأسواق، وإضافة إلى أنه سلوك غير حضاري، فهو يسهم أيضاً في نشر عدوى فيروس كورونا بين الأفراد. لذا، أناشد المسؤولين في بلديات الدولة فرض عقوبة على من يأتي بمثل هذه التصرفات غير الحضارية.

(أبومحمد)


شرطة دبي

نعاني، نحن سكان منطقة الورقاء الأولى في دبي، قيادة بعض السائقين مركباتهم بسرعات عالية، ما يشكل خطراً وإزعاجاً لسكان المنطقة، حيث لا يبالي هؤلاء السائقون بمن حولهم من البشر، ويأتون سلوكيات بها الكثير من الطيش والتهور. ونطالب الجهات المعنية بضبط مثل هذه التصرفات، حفاظاً على حياتهم، وحياة من حولهم بالطريق.

(أبوراشد)


«التنمية الاقتصادية» في العين

نكرر مطالبتنا المسؤولين، بدائرة التنمية الاقتصادية في العين، بإعادة النظر في قانون منح تراخيص محال تأجير الدراجات النارية في المدينة، سواء بإغلاقها أو تخصيص أماكن مسيجة لهذه المحال تمارس نشاطها داخلها، لأنها تشكل خطورة كبيرة على رواد هذه المحال، وتسببت في وقوع إصابات وفيات عدة الفترة الماضية، نتيجة تأجيرها من قبل شباب أقل من السن القانونية، بعد استئجارها عن طريق شخص بالغ، ونقلها لأي مكان يرغب المؤجر في ممارسة الهواية به، بعيداً عن إجراءات السلامة والأمان لمرتادي هذه المحال.

(أبوسعيد)

طباعة