رســــــائــل

رسوم دراسية

أنا سوداني (38 عاماً)، أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 6500 درهم، ولديّ خمسة أبناء، ومشكلتي أنني أمر بظروف معيشية صعبة، تتمثل في عدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية البالغة 33 ألف درهم، وتطالبني المدرسة التي يدرسون فيها بسداد المتأخرات الدراسية، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها.

لذا أناشد أهل الخير مساعدتي على سداد الرسوم المترتبة عليّ.

(أبوبكر)

أنا مقيم في إمارة الفجيرة، أعمل حارس أمن، تراكمت على أبنائي المصروفات الدراسية، وترفض إدارة المدارس الخاصة التي يدرسون بها تسجيلهم في الفصول الدراسية، بسبب عدم سداد المستحقات المالية المتبقية من العام الماضي، والرسوم الدراسية للعام الدراسي الجاري تبلغ 22 ألف درهم.

لذا أتمنى من أهل الخير مساعدتي على سداد الرسوم الدراسية. (وائل)

توظيف

أنا مواطن من عجمان (35 عاماً)، حاصل على شهادة الأول الثانوي، وتعرضت لظرف أبعدني عن الدراسة، وتكمن مشكلتي في عدم استطاعتي العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في عجمان والشارقة ودبي لكن دون جدوى، والمشكلة أن ظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل في ظل تدني مصدر الدخل الشهري لأسرتي.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(حميد)

أنا مواطن من دبا الفجيرة (34 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثالث الثانوي، ودورات من إحدى الجهات الحكومية التي كنت أعمل فيها لمدة أربع سنوات، واستقلت لظروف ألمت بي في تلك الفترة، وأكملت حالياً ثلاث سنوات بلا عمل، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة ولم أوفق.

لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي، وأواجه متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(خميس)

تويتر