على مكتب المسؤول

«الخدمات العامة» في رأس الخيمة

طالب مرتادو الطرق في منطقة الدقداقة برأس الخيمة المسؤولين بدائرة الخدمات العامة بوضع حلول عاجلة وقانونية مع ملاك الجمال السائبة التي ترعى على أكتاف الطرق، مشيرين إلى أنها تقطع الطرق، وتعترض المركبات بصورة بالغة الخطورة، ووجودها على الطرق ربما يتسبب في حوادث مرورية قاتلة.

وطالبوا بتطبيق القانون، بما يحمي السائقين من هذه الجمال السائبة، ويردع أصحابها.

(أبوراشد)


دائرة النقل في أبوظبي

نعاني نحن سكان إحدى البنايات السكنية في المنطقة الواقعة بين شارع الشيخ خليفة بن زايد وشارع الشيخ حمدان بن محمد بأبوظبي، وتسمى (E-8)، عدم وجود مواقف للمركبات، ونمكث مدة لا تقل عن الساعة للعثور على موقف شاغر وقريب من المنطقة، علماً بأن هناك مواقف أرضية كانت تستخدم من قبل السكان قبل جائحة فيروس «كورونا»، لكن بعد الجائحة أصبحت المواقف مدفوعة، ولا يستطيع سكان البنايات استخدامها بالتصريح الذي كان في حوزتهم.

لذا، نطالب المسؤولين في دائرة النقل بأبوظبي بالسماح لسكان البنايات بالوقوف في هذه المواقف بالمجان، وفق ما كان معمولاً به سابقاً.

(سيد علي)


المراكز التجارية في دبي

نطالب نحن المتسوقين في المراكز التجارية في دبي المسؤولين بتشديد الرقابة على بعض المتسوقين، ووضع قوانين صارمة وغرامات مالية على المدخنين بالمراكز التجارية، إذ لاحظنا أخيراً قيام بعضهم بالتدخين أمام الأبواب، وهذا يؤذي الكثيرين، خصوصاً الأطفال، حيث انبعاث روائح الدخان، فضلاً عن أن هذه التصرفات غير حضارية.

(أبو رائد)

طباعة