رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (35 عاماً) من رأس الخيمة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ودورة في خدمة العملاء. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة تعينني على مصروفات الحياة ومتطلباتها، فقد قدمت طلبات توظيف في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة في رأس الخيمة، من دون جدوى، وليس لدينا مصدر دخل إلا من خلال المساعدات التي نحصل عليها من الأهل والأقارب.

أتمنّى العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(ر.ف)

أنا مواطنة (‬24 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، وسبق لي أن عملت لمدة سنة في مجال خدمة العملاء، لكنني تركت العمل لظروفٍ خاصة مررت بها.

ومشكلتي حالياً هي عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة من دون جدوى، وزوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة زوجي على ظروف الحياة ومتطلباتها.

(م.م)

أنا مواطنة (28 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية ودورات عدة، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد.

ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، لكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(ف.أ)

أنا مواطن (21 عاماً) من أبوظبي، حاصل على الثانوية العامة، ودورات عدة، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي. قدّمت طلبات للحصول على وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، لكن بلا جدوى.

لا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها، فالدخل الوحيد للأسرة هو النفقة التي نحصل عليها من والدي.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(محمد)

تويتر