على مكتب المسؤول

شرطة أبوظبي

نحن من مرتادي طريق الشاحنات الممتد من (الفاية - سيح شعيب) باتجاه دبي، وتحديداً من تقاطع سويحان. ومشكلتنا هي السرعات العالية والتجاوزات الجنونية والخطرة على الطريق من قبل سائقين متهورين. وما يزيد الوضع صعوبة أن الطريق تكثر فيه الشاحنات، وأغلب مساراته عبارة عن مسار واحد ذي اتجاهين. لهذا، فمحاولة التجاوز تشكل خطراً على حياة السائقين وربكة كبيرة لسائقي الشاحنات، إذ يضطرون أحياناً للخروج من المسار لإفساح الطريق لهؤلاء المتهورين.

أناشد المسؤولين في شرطة أبوظبي تكثيف أجهزة الرادار المتحركة على الطريق لمنع هذه التصرفات.

محمد الكعبي


بلدية العين

نحن من سكان المنطقة الواقعة خلف «العين مول»، نتوجه إلى مسؤولي بلدية منطقة العين بطلب صيانة أو إحلال الطرق في المنطقة التي تتوسط المساكن الشعبية، لأنها متهالكة وتكثر فيها التشققات والحفر، ما يسبب الارتباك للسائقين، خصوصاً في حال سقوط أمطار، إذ يقع سائقون في هذه الحفر عند امتلائها بالمياه، ما يُحدث مشكلات فنية في المركبات. كما أن بعض الأشجار التي نمت على الأرصفة أحدثت تشققات في بعض أطرافها.

(أبوراشد)


بلدية أم القيوين

نحن سكان إحدى بنايات منطقة السلمة، في أم القيوين، ومشكلتنا وجود مطعم أسفل البناية يفتح حتى ساعات متأخرة، تصل إلى الرابعة فجراً، ما يتسبب في إزعاج السكان، خصوصاً عند تجمع السيارات، إذ إنها تصدر أصواتاً عالية ومزعجة. الأمر يتكرر يومياً، وسبق لنا تقديم شكوى بهذا الشأن، ولكن دون جدوى.

نقترح على بلدية أم القيوين التصريح للمطاعم التي توجد تحت البنايات السكنية بالعمل للساعة الثانية عشرة فقط.

(أبوأمين)

طباعة