رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (30 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى عدد من الدورات التدريبية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، لكن لديه التزامات مالية تأتي على الجزء الأكبر من راتبه.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ش.م)

أنا مواطن (31 عاماً) من العين، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورات في الخدمة الاجتماعية.

أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، أنا الشخص الذي ينبغي أن يعيلهم.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(س.خ)

أنا مواطن من الفجيرة، (35 عاماً)، متقاعد من إحدى الجهات الحكومية، ولدي ثلاثة أبناء، وأتقاضى 11 ألف درهم، أسدد منها 5500 درهم شهرياً مستلزمات بنكية، و2500 درهم لإيجار المسكن.

بحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن لدي خبرة عملية - من وظيفتي السابقة - في المجال الإداري.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(أبومحمد)

أنا مواطن من الشارقة، (31 عاماً)، لدي ثلاثة أبناء، أمر بظروف معيشية صعبة بسبب عدم حصولي على وظيفة، وكنت قد عملت سابقاً في جهة حكومية لثلاث سنوات، إلا أنني قدمت استقالتي من الوظيفة لظروف خاصة ألمّت بي.

بحثت بعدها عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصل على دورات متعددة من عملي السابق.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأفراد أسرتي.

(خالد)

طباعة