رســـائــل

أنا باكستاني (38 عاماً)، لديّ أربعة أبناء، من بينهم ولد عمره 15 عاماً، وأصغرهم ست سنوات، ومشكلتي أنني أمر بظروف معيشية صعبة، تتمثل في عدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية البالغة 33 ألف درهم، إذ توقف أبنائي عن الدراسة، لعدم قدرتي على سدادها، إذ أعمل في إحدى الجهات الحكومية براتب 7600 درهم، وقد حررت إدارة المدرسة بلاغاً في مركز الشرطة، بسبب الشيكات المرتجعة.

لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في سداد الرسوم المترتبة علي. (أبواليازية)

متأخرات

أنا مقيم في إمارة رأس الخيمة، أعمل سائق شاحنة، تراكمت على أبنائي المصروفات الدراسية، وترفض إدارة المدارس الخاصة التي يدرسون بها تسجيلهم في الفصول الدراسية، بسبب عدم تمكني من دفع المستحقات المالية المتبقية من العام الماضي، والرسوم الدراسية للعام الدراسي الجاري، والتي تبلغ 22 ألف درهم.

لذا، أتمنى من أهل الخير مساعدتي في سداد الرسوم الدراسية، إذ إنهم لم يتمكنوا من دخول الفصول الدراسية الأسبوع الماضي. (محمد)

توظيف

أنا مواطن من الشارقة (21 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، وتعرضت لإصابة في الظهر أبعدتني عن الدراسة، وتكمن مشكلتي في عدم استطاعتي العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، إذ طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، لكن دون جدوى، والمشكلة أن ظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، في ظل تدني مصدر الدخل الشهري لأسرتي. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (مصطفى)

أنا مواطن من الفجيرة (25 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، ودورات من إحدى الجهات الحكومية في أبوظبي، التي كنت أعمل فيها لمدة ثلاث سنوات، واستقلت لظروف ألمت بي في تلك الفترة، وأكملت حالياً أربع سنوات بلا عمل، إذ طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق، لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها. (جمال)

تويتر