رســـائــل

    طلبات توظيف

    أنا مواطنة من إمارة الفجيرة (24 عاماً)، حاصلة على دبلوم تقنية المعلومات، وشهادة في السكرتارية وإدارة المكاتب، أسرتي تتكون من خمسة أفراد، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة، وتستلم راتباً من «الشؤون الاجتماعية»، لا يكفي لسد حاجاتنا اليومية، وأبحث عن عمل منذ سنتين، طرقت خلالها أبواباً عدة، دون جدوى.

    لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

    (حليمة)

    أنا مواطنة من مدينة العين (33 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأجيد التحدث باللغة الإنجليزية، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي المعيل الوحيد للأسرة متقاعد، وراتبه التقاعدي لا يلبي احتياجاتنا، ولديه التزامات مالية، وأبحث عن عمل منذ ثماني سنوات، طرقت خلالها أبواب جهات عدة، دون جدوى.

    لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة أسرتي.

    (ج.أ)

    أنا مواطن من رأس الخيمة (27 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، أمر بظروف معيشية صعبة في ظل تدني مصدر الدخل، إذ إنني عاطل عن العمل، بعدما استقلت من عملي بإحدى الجهات الحكومية، بسبب ظروف خاصة مررت بها.

    طرقت أبواب العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، ولم أجد استجابة، ومصدر دخلي الوحيد من مساعدات الأهل.

    لذا أتمنى العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على متطلبات الحياة.

    (محمد)

    أنا مواطنة من الشارقة (25 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الثانوي، ولدي خبرة عملية سنتين بإحدى الجهات الحكومية، وأبحث عن وظيفة منذ سبعة أشهر، طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، ولم أوفق، وتركت العمل لظروف عائلية، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد وتعيش ظروفاً صعبة، فوالدي متوفى، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

    لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

    (مريم)

    طباعة