طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة (25 عاماً) من عجمان، حاصلة على دبلوم في الأعمال التطبيقية من كلية التقنية، ودورات في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، ولدي خبرة عملية في مجال خدمة العملاء، وزوجي يواجه ظروفاً مالية صعبة، فهو يعمل بإحدى الجهات الحكومية، وراتبه لا يلبي احتياجات أسرتنا المكونة من خمسة أفراد، وقد طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة ولم أجد أي استجابة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(أ.م)

أنا مواطن (27 عاماً) من الفجيرة، حاصل على الثانوية العامة، إضافة إلى دورات عدة، ولدي خبرة لمدة أربع سنوات بالعمل في إحدى الجهات الحكومية في مجال الشؤون الإدارية، وتركت العمل لظروف صحية مررت بها، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وأنا المعيل الوحيد لهم، وليس لنا أي مصدر للدخل، وأبحث عن عمل منذ سنتين دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة.

(ف.د)

أنا مواطنة (25 عاماً) من أم القيوين، حاصلة على شهادة بكالوريوس في التصميم، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت خلالها أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين، ولم أوفق.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على الوفاء بالتزاماتي تجاه أسرتي، وتعينني على متطلبات الحياة.

(نورة)

أنا مواطنة (31 عاماً) من أبوظبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الحاسب الآلي، ودورات عدة، وأبحث عن عمل في الجهات الحكومية والخاصة لمساندة زوجي على ظروف الحياة ولم أوفق، ولدي أربعة أبناء، زوجي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(س.م)

طباعة