طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن (33 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات تدريبية في مجالات عدة، أجيد اللغة الإنجليزية، كنت أعمل إدارياً بجهة حكومية لمدة 12 عاماً، واستقلت، ومنذ ثمانية أشهر وأنا بلا عمل، ولديَّ طفلان، ومصدر دخلي الوحيد من مبلغ مستحقات جهة عملي السابقة، وطرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي، ولم أوفق.

لذا.. أتمنى أن تصل رسالتي إلى المسؤولين، لمساعدتي في العثور على وظيفة، تعينني على متطلبات الحياة.

(أبو محمد)

أنا مواطن من الفجيرة (26 عاماً)، لديَّ الشهادة الإعدادية، كنت أعمل بإحدى الجهات الحكومية، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر بسبب ظروف ألمت بي، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، وسبق لي التقديم على وظائف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ومشكلتي أنني أمر بظروف معيشية صعبة، ولديَّ بنت وحيدة، إذ أسكن في شقة بالإيجار، ومصدر دخلي الوحيد من المساعدات التي أحصل عليها من الأهل والأقارب.

لذا.. أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(علي)

أنا مواطنة من أبوظبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وسبق لي التقديم على وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة بأبوظبي، ولم أوفق، ولديَّ طفلتان، ومكوثي في المنزل بلا عمل لا يجدي نفعاً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها أسرتي، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا.

لذا.. أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، وأساعد أسرتي على متطلبات الحياة.

(هـ.م)

أنا مواطنة (37 عاماً)، حاصلة على «الثانوية العامة» ودورات في الكمبيوتر والسكرتارية واللغة الإنجليزية ودورات في القطاع البنكي، وأجيد اللغة الإنجليزية، وكنت أعمل بأحد البنوك لمدة خمس سنوات، واستقلت بسبب ظروف خاصة، وسبق لي التقديم على عمل بجهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ولديَّ طفلان، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

لذا.. أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، وأساعد أسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(أم جمعة)

طباعة