طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن أقيم في كلباء، حاصل على الثانوية العامة، طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، بحثاً عن عمل، ولم أوفق، وظروف أسرتي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، في ظل أن مصدر دخلنا متواضع.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة، لأستطيع إعالة نفسي، ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(م.ح)

أنا مواطن من الشارقة، (26 عاماً)، حاصل على الثانوية العامة، وخبرة بأحد البنوك لمدة سنتين، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية خمس سنوات، حيث كنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية في دبي، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، وطرقت أبواب الجهات الحكومية والخاصة في دبي والشارقة بحثاً عن عمل، ولم أوفق.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل لأستطيع أن أعيل نفسي وأسرتي.

(أبومحمد)

أنا مواطنة من رأس الخيمة (30 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس علم النفس من جامعة الإمارات، ودورة في الحاسب الآلي، أبحث عن عمل منذ أربع سنوات، وطرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، ونمر بظروف معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على عاتق زوجي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على متطلبات الحياة ومساعدة زوجي.

(م.ن)

أنا مواطنة من العين (36 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم مهني، وشهادة في السكرتارية، وخبرة 12 سنة بإحدي الجهات الحكومية، أبحث عن وظيفة منذ سنة، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(أ.ح)

تويتر