طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن من الفجيرة (‬27 عاماً)، حاصل على الثانوية العامة، لدي خبرة عمل أربع سنوات في إحدى الجهات الحكومية في مجال الشؤون الإدارية، إضافة إلى دورات عدة، لكن تركت العمل لظروف صحية، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وأنا المعيل الوحيد لها، وليس لنا أي مصدر للدخل. أبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة.

(س.م)

أنا مواطنة، لدي مؤهل بكالوريوس في الدراسات الإسلامية واللغة العربية، ودورات عدة، قدمت على وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي، ولم أوفق، والمشكلة أن مكوثي في المنزل بلا عمل يفاقم الظروف التي أمر بها، لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعين أسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(حصة)

أنا مواطنة (24 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات في اللغة الانجليزية واستخدام الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة، وطرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة، لتراكم الديون على عاتق زوجي، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

(س.أ)

أنا مواطنة من الشارقة (26 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة في أعمال السكرتارية، ولدي خبرة سنة ونصف السنة في القطاع البنكي، وأبحث عن وظيفة منذ ستة أشهر، وطرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، ولم أوفق، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على الوفاء بالتزاماتي تجاه أسرتي، وتعينني على متطلبات الحياة.

(ح.ك)

تويتر