رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من عجمان، عمري ‬26 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات عدة. ومشكلتي هي ظروف أسرتي المعيشية الصعبة، فوالدي متقاعد، وهو المعيل الوحيد لنا، إلا أن راتبه لا يغطي كثيراً من مصروفات ومتطلبات الحياة.

قدمت طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكني لم أجد استجابة من أي منها، علماً بأن ظروفي لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(أ.ح)

أنا مواطن، عمري 30 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى خبرة عملية في مجال العلاقات العامة، لمدة ثلاث سنوات، وتتكون أسرتي من ثلاثة أفراد. ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد قدمت أوراقي في دوائر ومؤسسات عدة، في الشارقة ودبي وأبوظبي، أملاً في الحصول على فرصة عمل، ولكن دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة نفسي وأسرتي.

(أحمد)

أنا مواطنة من أبوظبي، أبلغ 38 عاماً، وحاصلة على شهادة جامعية في الإدارة العامة، وعلى عدد من الدورات في مجال إدارة المشاريع والعلاقات العامة، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على وظيفة، فقد قدمت أوراقي في دوائر ومؤسسات عدة في أبوظبي، إلا أنني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن أسرتي تواجه ظروفاً مالية صعبة، لأنني المعيلة الوحيدة لها.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ف.هـ)

أنا مواطن من الفجيرة، عمري 25 عاماً، عملت في جهة حكومية لمدة ثلاث سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر عن العمل، نتيجة ظروف خاصة ألمّت بي في تلك الفترة.

ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على وظيفة، فقد قدمت أوراقي في دوائر ومؤسسات عدة في الفجيرة وأبوظبي ودبي، ولكن دون جدوى، علماً بأني حاصل على الشهادة الإعدادية وعلى دورات من عملي السابق.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(جمال)

تويتر