رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الفجيرة (29 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الفجيرة والشارقة، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على دبلوم إدارة أعمال من كلية المجتمع، وأسرتي تتكون من فردين، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتب زوجي لا يلبي احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (عائشة)

أنا مواطن من الفجيرة (‬27 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، ولدي خبرة عملية، إذ سبق لي أن عملت في جهة حكومية، لكنني استقلت منها بسبب ظروف خاصة مررت بها. ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على وظيفة أخرى، فقد قدمت أوراقي في جهات مختلفة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة، لأن والدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وهو متقاعد، وراتبه لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا. (جمال)

أنا مواطنة من الشارقة (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية خمس سنوات، إذ سبق لي العمل في القطاع البنكي، لكني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها. ومنذ ذلك الوقت أبحث عن وظيفة أخرى، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، على الرغم من تقديمي عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة. (آمنة)

أنا مواطن من الشارقة (32 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصل على شهادة الصف الأول ثانوي، ولدي خبرة عملية ست سنوات، إذ سبق لي العمل في إحدى الجهات الحكومية، ولكني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (علي)

تويتر