«حميد الخيرية» تدعم 2750 طالباً وطالبة

عزة النعيمي استقبلت مدير «عجمان التعليمية» بمقر المؤسسة. من المصدر

تنفذ مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية مشروعها التربوي برنامج الطالب، تزامناً مع بداية العام الدراسي، من خلال توزيع كوبونات الطالب بقيمة 100 درهم، وتستهدف 2750 طالباً وطالبة من فئة ذوي الدخل المحدود والأيتام.

ويهدف المشروع إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر المحتاجة، وتشجيع الطلبة من الفئات المحتاجة والأيتام، ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع، كما أن المشروع يسهم في سد حاجة الطالب لشراء ما يحتاجه من حقيبة مدرسية وقرطاسية وأدوات مدرسية. جاء ذلك خلال لقاء الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام المؤسسة، ومدير منطقة عجمان التعليمية، علي حسن، بمقر المؤسسة، واطلاعها على مستجدات الميدان التربوي والتجهيزات التي تمت للعام الدراسي الجديد، وبحث الاستعدادات واحتياجات الطلبة الخاصة بالعام الدراسي الجديد.

وأثنى مدير المنطقة التعليمية على الجهود المبذولة من قبل مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الإنسانية والاجتماعية والتربوية، وأهمية تعزيز الشراكات المجتمعية لما يخدم فئات وشرائح المجتمع بشكل عام، والطلبة بشكل خاص.

وأعدت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، في وقت سابق، القسائم المدرسية بقيمة 100 درهم، لشراء ما يحتاجه الطالب من أدوات مدرسية.

 

طباعة