مرحبا الساع

بلدية الشارقة

طالب سكان في الشارقة بتوفير مقاصب جديدة متطورة في عدد من المناطق لتسهيل تقديم الخدمات للأفراد، موضحين أنه يوجد مقصب قديم في منطقة الجبيل، ويواجه ازدحاماً شديداً بسبب كثافة سكان الإمارة، خصوصاً خلال المواسم والأعياد، مطالبين الجهة المعنية، أيضاً، بتوفير صالات انتظار تسع الأعداد الكبيرة، وشاشات إلكترونية، يتم من خلالها عرض أرقام الطلبات.

«طرق الشارقة»

شكا مرتادون لطريق (المدام - الشارقة) عدم عمل بعض أعمدة الإنارة في بعض أجزاء الطريق، مشيرين إلى أن معظم الأعمدة معطلة منذ فترة، ما يسبب وجود ظلمة على الطريق، مطالبين المسؤولين بهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بالعمل على إصلاح أعمدة الإنارة، حرصاً على السلامة العامة.

«مركز ميركاتو»

طالب زوار مركز «ميركاتو» في دبي بتشديد الأمن والرقابة على بعض الظواهر السلبية التي تحدث خلال فترات العيد، مثل قيام مجموعة من الأطفال ينتمون لجنسيات مختلفة بطلب «العيدية» من زوار المركز، بصورة تشوّه المظهر الحضاري للمدينة، معربين عن استيائهم من تلك الظاهرة، خلال أيام العيد الثلاثة.

بلدية دبا الفجيرة

طالب سكان بمنطقة (الرحيب الجديدة) في دبا الفجيرة المسؤولين في البلدية بالنظر في رصف الطرق الداخلية بالمنطقة وإنارتها، مشيرين إلى أن الطرق ترابية، وتتسبب في إثارة الغبار ووصوله إلى المنازل، فضلاً عن وجود بعض الطرق الوعرة، التي تؤدي إلى إتلاف المركبات، وعدم القدرة على الوصول إلى مساكنهم.

طباعة