مرحبا الساع

«المصرف المركزي»

كرر متعاملون مع البنوك شكواهم من الاتصالات المتكررة لموظفي بنوك بهم في أوقات مختلفة من النهار، عارضين عليهم قروضاً، أو تسهيلات مالية.

وأكدوا أن الاتصالات تسبب لهم إزعاجاً مستمراً، مطالبين المسؤولين في المصرف المركزي بوضع ضوابط لتقديم العروض.

«عناية»

طالب أشخاص من حاملي بطاقة التأمين الصحي «عناية»، يقطنون في مدينة العين، المسؤولين في شركة التأمين بضم مستشفى الواحة إلى الشبكة التي تغطيها البطاقة، مشيرين إلى أنه مستشفى متخصص في الولادة والأطفال، ويرتاده عدد كبير من سكان العين والمناطق الأخرى.

شرطة الشارقة

كرر مرتادون للطريق الممتد من منطقة مليحة في الشارقة إلى شارع الشيخ خليفة بن زايد، شكواهم بشأن قيادة بعض السائقين مركباتهم بسرعات عالية، ما يشكّل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين، مشيرين إلى أن هذا الأمر يكثر في نهاية الأسبوع، مطالبين المسؤولين في مرور شرطة الشارقة بتشديد الرقابة على الطريق.

بلدية العين

اقترح زوار لحديقة ألعاب الهيلي في العين، تطوير مرافق الحديقة بما يواكب السمعة الكبيرة التي تتمتع بها على مستوى الحدائق المشابهة لها، مشيرين إلى أن المكان كان يعد واحدة من الوجهات السياحية المميزة على مستوى الدولة، لكنه يعاني حالياً مستوى متقدماً من التهميش. وطالبوا مسؤولي البلدية بتطوير هذا المقصد السياحي، وتمكينه من استعادة مكانته.

طباعة