مرحبا الساع

«مرور دبي»

شكا مواطنون ومقيمون في دبي من قيادة سائقي دراجات نارية، يؤدون خدمات توصيل الطلبيات الخاصة بالمطاعم، بتهور، ما يسبب ربكة للسائقين الآخرين، مشيرين إلى أن أغلب سائقي التوصيل يسيرون بين المركبات بسرعات غير قانونية، تشكل خطراً على حياتهم وحياة مستخدمي الطريق الآخرين.

وقالوا إن هذه التصرفات ربما تتسبب في وقوع حوادث دهس، لافتين إلى ضرورة تدخل المسؤولين في إدارة المرور بدبي في هذا الأمر.

شرطة دبي

طالب متسوقون إدارة التحريات في شرطة دبي بتشديد الرقابة على المناطق المحيطة بسوق نايف في دبي، والعمل على القضاء على ظاهرة التسول، مشيرين إلى وجود نساء من جنسيات عربية مختلفة تقصد السياح الخليجيين والزوار من المواطنين بكثرة، مع حلول أيام عيد الأضحى المبارك، بهدف استدرار عواطفهم والتسول منهم.

بلدية المدام

شكا مرتادون لطريق المدام - الشويب في الشارقة، ظهور جمال ترعى بالقرب من الطريق، على الرغم من وجود سياج في بعض الأماكن، مشيرين إلى أن دخولها للطريق يشكل خطراً كبيراً، وربما يتسبب في وقوع حوادث مرورية، مطالبين مسؤولي بلدية المدام بالنظر في هذا الأمر.

بلدية العين

طالب أصحاب همم بمدينة العين المسؤولين في بلدية العين بتخصيص مواقف لهم في الطرقات الرئيسة، في مركز المدينة، مشيرين إلى أنهم يواجهون صعوبة في إيجاد مواقف، خصوصاً أصحاب الهمم المقعدين، أو من يستخدمون عكازات، إذ يحتاجون إلى مساحة كافية للنزول من المركبة.

طباعة