مرحبا الساع

وزارة الاقتصاد

يسأل قراء عن ارتفاع أسعار المنتجات والسلع في محطات البترول في الدولة، مشيرين إلى أن الأسعار في المحطات مرتفعة عن نظيرتها في المحال التجارية بنسبة تصل إلى 100%، معربين عن استيائهم لهذا الأمر، مطالبين المسؤولين في إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد بتشديد الرقابة على الأسعار في محطات البترول.

شركة نخيل

شكا سكان في منطقة الحدائق (الجاردنز) في جبل علي، الإهمال في نظافة المرافق ومداخل البنايات، وجفاف النباتات وعدم الاهتمام والعناية بها وبالأشجار، وقلة النظافة بين ممرات البنايات، مشيرين إلى أن المنطقة عمرها 13 عاماً، لكنها أصبحت مهملة بعد أن كانت من أجمل المناطق في دبي، مطالبين المسؤولين في شركة نخيل بالنظر في هذا الأمر.

«أدنوك»

طالب مرتادون للمسجد الواقع في محطة بترول أدنوك الواقعة على طريق (أبوظبي - العين) المسؤولين في شركة أدنوك للتوزيع بضرورة صيانة حنفيات الوضوء في دورات المياه، مشيرين إلى أنها غير صالحة وتسرب بشكلٍ مستمر ما يتسبب في هدر كبير للمياه، في وقت تتكاتف الجهود لترشيد استهلاك المياه والكهرباء.

«ياس مول»

شكا زوّار لمركز ياس مول في أبوظبي ضيق طرقات المخارج، خصوصاً التي بها التفاف إلى اليمين أو اليسار، مشيرين إلى أن أصحاب المركبات ذات الدفع الرباعي يواجهون صعوبة في ذلك، لافتين إلى أنه في أغلب الأحيان تتعرض المركبات إلى خدوش أو اصطدام في الأرصفة، مطالبين المسؤولين في مركز ياس مول بمعالجة هذا الأمر.

طباعة