مرحبا الساع

«عناية»

طالب متعاملو بطاقة التأمين الصحي «عناية» في مدينة العين، المسؤولين في «عناية» (نيورون) بضم مستشفى برجيل فرع العين إلى الشبكة التي تغطيها البطاقة، مشيرين إلى أن أفرع مستشفيات برجيل مشمولة في البطاقة عدا مستشفى برجيل فرع العين، معربين عن استيائهم من هذا الأمر. وأكدوا أن هناك عدداً كبيراً من المتعاملين مع هذه البطاقة يقطنون في مدينة العين.

بلدية العين

اقترح زوار متنزه عين الفايضة في العين تطوير مرافق المتنزه، بما يواكب السمعة السابقة التي كان يحظى بها منذ سنوات، مشيرين إلى أن هذا المكان كان يعتبر من الوجهات السياحية المميزة في مدينة العين، وحالياً يعاني التهميش، لذا يطالب الزوار مسؤولي البلدية بالنظر في تطوير هذا المقصد السياحي.

هيئة التأمين

تساءل مواطن يدعى (أبوأحمد) من أبوظبي، عن عدم منحه سيارة بديلة في الحادث المروري الذي تسبب فيه، من قبل شركة التأمين، ورفضها بحجة أنه المتسبب في الحادث، مشيراً إلى أن مركبته مشمولة بتأمين شامل، مطالباً المسؤولين في هيئة التأمين بالنظر في هذا الأمر.

شرطة الشارقة

شكا مرتادو الطريق الممتد من منطقة مليحة في الشارقة إلى شارع الشيخ خليفة بن زايد، قيادة بعض السائقين مركباتهم بسرعات عالية، ما يشكّل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين، مشيرين إلى أن هذا الأمر يكثر في نهاية الأسبوع، مطالبين المسؤولين في مرور شرطة الشارقة بالنظر في هذا الأمر.

طباعة