مرحبا الساع

    «الاتحادية للكهرباء»

    شكا سكان في منطقة الظيت الجنوبي في رأس الخيمة تغيّر لون المياه في أنابيب المساكن إلى الأصفر، وأحياناً إلى الأحمر، فضلاً عن انبعاث رائحة سيئة منها، مشيرين إلى أنها غير صالحة للاستخدام.

    وأكدوا أنهم قدموا شكاوى كثيرة بخصوص المياه إلى الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، ولكن دون جدوى، إذ اكتفت الهيئة بأخذ عينة من المياه، وفحصتها، وتبين - وفقاً لما أكدته لأصحاب الشكاوى - أنها غير ملوثة.

    وتساءل السكان عن سبب اختلاف لون المياه، والرائحة السيئة التي تنبعث منها، إذا لم تكن ملوثة، معربين عن عدم اطمئنانهم إليها. وطالبوا المسؤولين في الهيئة بإيجاد حل لهذه المشكلة، لافتين إلى أنهم يعانونها منذ سنوات.

    «مول الإمارات»

    انتقد متسوّقون في «مول الإمارات» في دبي الإلحاح الذي يبديه بعض مندوبي الشركات العقارية وهم يطالبونهم بالتوقف للاستماع إلى شرح منهم عن العروض التي يقدمونها، مطالبين المسؤولين بالحد من هذه التصرفات.

    منفذ هيلي الحدودي

    تساءل عابرون عبر منفذ هيلي الحدودي في العين عن موعد افتتاح مسار الدخول إلى مدينة العين، مشيرين إلى إغلاقه مؤقتاً قبل عام تقريباً، للصيانة.

    وقالوا إن إعادة افتتاحه ستسهم في تخفيف الازدحام على منفذ المضيف الحدودي، مطالبين المسؤولين في المنفذ بالعمل على تسريع افتتاحه.

    طباعة