مرحبا الساع

«صحة دبي»

شكا مرضى ومراجعون لمستشفى راشد في دبي طول الفترة التي يقضونها على مقاعد الانتظار قبل مقابلة الأطباء في العيادات التخصصية، إذ تستمر لنحو ثلاث ساعات، على الرغم من التزامهم بالحضور قبل الموعد المحدد بـ20 دقيقة، حسب تعليمات هيئة الصحة في دبي.

وطالبوا بمعالجة هذه المشكلة، لأنها تربك التزاماتهم اليومية، وتدفع البعض إلى الذهاب دون مقابلة الطبيب.

شرطة دبي

شكا زوار ومرتادو مركز التسوق «آوتلت مول» في دبي وجود متسولين في مواقف السيارات، مشيرين إلى أن الظاهرة تزايدت في الآونة الأخيرة، وانتقلت إلى أماكن أخرى.

وطالبوا المسؤولين في إدارة التحريات في شرطة دبي بالتصدي لها، باعتبارها ظاهرة دخيلة على مجتمعنا، وتعطي انطباعاً غير حقيقي عنه.

«طرق دبي»

طالب سكان في منطقة «أم الدمن» المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي بتوفير أقماع أو أعمدة حديدية لأماكن عبور المشاة.

وقالوا إن بعض سائقي السيارات يستخدمون المنطقة للدوران للخلف، ما يعرّض حياة العابرين للخطر، مطالبين الجهات المعنية بالاهتمام بالموضوع.

«تدبير»

شكا شخص تعرّضه لـ«الخداع» من مكتب استقدام خدم في عجمان، شارحاً أنه كفل خادمة عن طريق المكتب، وبعد شهرين مرضت وغادرت الدولة إلى موطنها. وعندما راجع المكتب، أكدت له الموظفة المعنية أنها شرعت في تجهيز معاملته لتبديل الخادمة بأخرى، أو إرجاع المبلغ الذي دفعه، ولكنه فوجئ بعد مرور أسبوع على ذلك بإنهاء ترخيص المكتب وإغلاقه.

طباعة