مرحبا الساع

بلدية العين

طالب سكان في مدينة العين المسؤولين في بلدية العين بفرض عقوبات صارمة على السائقين الذين يتركون مركباتهم المتهالكة في مناطق مختلفة بالمدينة، وتتراكم عليها الأتربة، مشيرين إلى أن وجودها بهذا الشكل يشوّه المنظر العام للمكان، خصوصاً المركبات التي توجد على جوانب بعض الطرق الرئيسة.

وزارة الاقتصاد

اقترح مستهلكون على وزارة الاقتصاد إنشاء مراكز تسوق خاصة بالخضراوات والفواكه العضوية، تكون تحت إشراف حكومي مباشر، وتوضع منتجات وطنية عضوية بأسعار في متناول الجميع، بعيداً عن تلاعب بعض المحال التجارية التي تبيع هذه المنتجات من الخضراوات والفواكه بأسعار مبالغ فيها بشكل كبير.

«طرق الشارقة»

شكا سكان في شارع أحمد شوقي بالشارقة عدم عمل أعمدة إنارة بالشكل المطلوب، لافتين إلى أن أعمدة الإنارة الموجودة تغلق تارة، ما يجعل الطريق يعاني الظلام الدامس، وتنير تارة أخرى.

وأوضحوا أنه عندما تغلق أعمدة الإنارة يعاني السكان الظلام وبعض المارة يتعثرون خصوصاً النساء وكبار السن، لافتين إلى أن هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة تولت إنشاء مواقف للسيارات في الفترة الأخيرة، لكن أغفلت عمل أرصفة للمشاة، ما يُشكل صعوبة للأطفال والنساء.

وطالبوا الهيئة بعمل أرصفة حتى لا يضطر المارة إلى السير في طريق السيارات معرضين حياتهم لخطر الدهس، بالإضافة إلى عدم إطفاء أعمدة الإنارة.

طباعة