مرحبا الساع

«طرق الشارقة»

شكا سكان في منطقة الخان الجديدة في الشارقة، وتحديداً في المنطقة المقابلة لمركز سفير مول، وجود طرق ترابية عدة وفيها عديد من الحفر والمطبات الكبيرة التي تؤدي إلى تضرر المركبات أثناء مرورها، خصوصاً في فترات هطول الأمطار التي تمتلئ بالمياه ويصعب على السائقين التكهن بعمقها.

وأشاروا إلى أن انتشار الحفر يؤدي إلى تعثر كبار السن والنساء، خصوصاً أثناء السير ليلاً في ظل عدم وجود أعمدة إنارة كافية في المنطقة، ما يجعلها تعاني ظلمة دامسة، معربين عن استيائهم لهذا الأمر، مطالبين المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بالعمل على رصف الطرق وتزويدها بأعمدة إنارة.

شرطة العين

طالب مرتادون لطريق (عين الفايضة - الوجن) في مدينة العين، المسؤولين في إدارة مرور شرطة العين بضبط المركبات التي تسير على هذا الطريق بسرعات جنونية، مشيرين إلى أنه في نهاية الأسبوع تحدث سباقات بين الشباب على الطريق الواقع بين الظاهرة والوقن.

«الاتحادية للكهرباء»

شكا سكان في إمارة عجمان إدراج رسوم إضافية على فواتير الكهرباء غير مفسرة، مشيرين إلى أن هذه الرسوم تمت إضافتها حديثاً بعد تعديل تعريفة الكهرباء، مطالبين المسؤولين في الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه بتوضيح سبب هذه الرسوم ومدى جدواها على المستهلك.

طباعة