30 أسرة إماراتية تعرض منتجاتها في «المنار مول»

افتتحت وزارة تنمية المجتمع معرض الصنعة الرمضاني في «المنار مول» برأس الخيمة، الذي انطلق أمس، ويتواصل إلى الرابع من مايو الجاري، بمشاركة 30 أسرة إماراتية منتجة، وعدد من أصحاب المشروعات المتوسطة من القائمين على مشروعات خاصة خارج نطاق الوزارة.

حضر افتتاح المعرض وكيل الوزارة المساعد لقطاع التنمية الاجتماعية، حصة تهلك، ومدير إدارة برامج الأسر المنتجة، عفراء بوحميد، وعدد من أفراد الأسر المنتجة وزوار المركز من مختلف فئات المجتمع، حيث يواصل المعرض فعالياته لمدة خمسة أيام من الـ10 صباحاً إلى الـ10 مساءً.

ويقدم معرض الصنعة الرمضاني منتجات متنوعة للأسر الإماراتية من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، من مختلف إمارات الدولة، استقبالاً للشهر الفضيل بتوفير تشكيلة من المنتجات التي تحرص على اقتنائها الأسر من ملابس وعطور وأوان مزخرفة، ومستلزمات منزلية، وغيرها.

وأكدت حصة تهلك أن المعرض يعد جزءاً من خطط وبرامج الوزارة لدعم الأسر المنتجة، والارتقاء بإنتاجيتها، وتحفيز عطائها ضمن مشروع «الصنعة»، الذي يحتضن المشروعات منذ انطلاقها، بهدف تطويرها ودعمها، وخلق منصة تعرض منتجات إماراتية متميزة.

وأوضحت أن الوزارة دعت أصحاب المشروعات المتوسطة للمشاركة في المعرض، لمشاركة الأسر المنتجة في تنمية الخبرات وتبادل الأفكار.

يذكر أن عدد الأسر الإماراتية المنتجة المسجلة ضمن قاعدة بيانات الوزارة بلغ أكثر من 2500 أسرة منتجة، تحظى بدعم الوزارة، سعياً إلى تحقيق التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي، وتوافقاً مع توجّهات ورؤية الإمارات 2021، بما ينسجم مع توجيهات القيادة بتمكين الأسرة الإماراتية، ودعم استقرارها، وتحقيق رخائها، وترسيخ سعادتها ورفاهيتها، تجسيداً لأجندة وأهداف التنمية المستدامة 2030.

تويتر