مرحبا الساع

بلدية أم القيوين

شكا سكان في مناطق من إمارة أم القيوين انتشار العزاب في بنايات سكنية تقطنها العوائل، مشيرين إلى أنهم عانوا تصرفات غير لائقة تصدر عن بعضهم. وطالبوا بلدية أم القيوين بتخصيص مناطق سكنية للعزاب بعيداً عن سكن العوائل، لوضع حد لهذه التصرفات.

بلدية المدام

كرّر سائقون شكواهم من دخول جِمال سائبة إلى طريق البداير - لهباب في إمارة الشارقة، مشيرين إلى أن الطريق يعتبر من الطرق الحيوية، خصوصاً في أيام الإجازات.

وشرحوا أن دخول الجمال إلى الطريق، أو حتى رعيها على أطرافه، يشكل خطورة على مستخدميه من السائقين، مطالبين مسؤولي البلدية بإيجاد حلّ لهذا الأمر.

«أوقاف الشارقة»

طالب سكان في منطقة التعاون بالشارقة المسؤولين بدائرة الأوقاف في الإمارة، بتوفير عدد أكبر من المساجد ليتناسب مع عدد سكان المنطقة، لافتين إلى أنهم يضطرون إلى أداء صلاة الجمعة خارج المسجد في ظل ظروف جوية صعبة.

شرطة العين

شكا مرتادون لطريق مبزرة الخضراء - أم غافة، في العين، تسابق سائقين على الطريق، خصوصاً في الفترة المسائية، على الرغم من أن الطريق يحتوي أجهزة رادار. وقالوا إن هذا النوع من التصرفات يزداد في أيام الإجازة، على الرغم من أنه يشكل خطورة على حياة المتسابقين ومستخدمي الطريق الآخرين.

وطالبوا مسؤولي المرور في شرطة العين بمراقبة الطريق ومعاقبة المستهترين.

طباعة