مرحبا الساع

قناة دبي المائية

شكا زوار لقناة دبي المائية من أن مساحات من أرصفة القناة تكسرت، قبل أشهر، ولم يتم إصلاحها، على الرغم من أن المساحات المتضررة تقع في مناطق حيوية بممشى القناة، ما يهدد سلامة الزوار، خصوصاً أصحاب الهمم، وكبار المواطنين، وممارسي الرياضة.

بلدية العين

شكا سكان في منطقة الشويب في العين من وجود جمال سائبة في المنطقة، تجول بين المساكن وتعبث بحاويات القمامة، ما يتسبب في تطاير الأكياس البلاستيكية ونثر محتوياتها، مطالبين المسؤولين في القطاع الشمالي في بلدية مدينة العين باتخاذ إجراءات تسهم في ضبط حركة الجمال.

دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي

شكا متسوق في أبوظبي من وضع محال ومراكز تجارية كبرى عروضاً للسلع والمنتجات على رفوفها بأسعار وهمية، شارحاً أن الأرقام التي توضع على المنتج تقل بكثير عن المبالغ التي تحتسبها أجهزة «الكاشير» عند سداد قيمة الفاتورة.

وقال إنه قرر شراء منتج يبلغ ثمنه 39 درهماً، لكنه فوجئ بأن السعر المدون في الفاتورة هو 49 درهماً، مضيفاً أن هناك سلعاً ومنتجات عدة تباع بالطريقة نفسها، من دون أن ينتبه المستهلك إلى أنه وقع ضحية لعملية تلاعب، خصوصاً المستهلكين الذين يتعاملون بحسن نية مع الآخرين ولا يراجعون الأسعار في الفاتورة.

وطالب المسؤولين في إدارة حماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي بتشديد الرقابة على العروض وعلى أسعار السلع والمنتجات.

طباعة