سكيك

تنزّه

دعا مقيمون في إمارة الشارقة إلى توفير أماكن تنزه للحيوانات الأليفة بالقرب من منطقة الممزر والقصباء، خصوصاً بعد وجود لافتات تمنع اصطحاب الحيوانات في تلك الأماكن ولا يعرف أصحاب تلك الحيوانات أين يمكنهم اصطحاب حيواناتهم، دون التعرض لارتكاب مخالفة.

إيجار

شكا مواطنون مستأجرون في أحد المشروعات التجارية الكبيرة لمطور عقاري كبير في منطقة ديرة، اختلاف اشتراطات التأجير عما تم الاتفاق عليه مع الشركة المؤجرة، مطالبين بضرورة التزام الشركة المؤجرة بما تم الاتفاق عليه.

«هالوين»

أعربت ولية أمر تلميذ عن قيام مدرسة خاصة في الشارقة، بالسماح لمن يرغب من الطلاب في تنظيم حفلة هالوين بالمشاركة، وذلك من خلال جمع مبلغ للاحتفال (200 درهم) للطالب، تحت إشراف مشرفة، مطالبة الجهات المسؤولة بالتنبيه على المدارس إلى عدم الانسياق وراء رغبات الطلبة في الاحتفال بمناسبات دخيلة عليهم.

عامل

شكا مستأجرون في أحد الأبراج السكنية في عجمان عدم توافر عمال الصيانة في البرج، إذ لا يتوافر سوى عامل واحد فقط يقوم بجميع الأعمال الفنية والصحية، علماً بأن إيجار الوحدات السكنية في البرج مرتفع جداً، وذلك لأن المالك يحمل الصيانة على القيمة الإيجارية.

أسعار

تساءل راكب عن سبب تساوي الأسعار بين تعرفة رسوم النقل بالحافلة بين إمارتي دبي والشارقة، وبين دبي ومدينة حتا التي تبعد المسافة بينهما ما يقارب خمسة أضعاف المسافة بين دبي والشارقة؟

عروض

يتساءل متعاملون مع بنوك محلية في الدولة عن نظام العروض التمويلية التي تعلنها البنوك والمصارف للمتعاملين، ومدى خضوعها لمعايير محددة من قبل المصرف المركزي، داعين إلى إيجاد صيغة واضحة للعروض التمويلية للمتعاملين قبل إعلانها والحصول على موافقة المصرف المركزي.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة