سكيك

مقاصف

اشتكى أولياء أمور طلبة في المرحلة الابتدائية بمدارس الشارقة ارتفاع أسعار الوجبات في المقاصف المدرسية مع بداية العام الدراسي الجديد، موضحين أن سعر قطعة «بيتزا» الصغيرة الحجم وصل إلى خمسة دراهم، ما يرهق ميزانياتهم المالية.

دراجات

قال سائقو مركبات إن الدراجات الكهربائية التي تستخدمها محال السوبر ماركت في توصيل الطلبات في الضواحي السكنية غير مزودة بالإشارات الضوئية التي تميزها خلال سيرها ليلاً، ما يشكل خطراً على سائقيها وبقية مستخدمي الطرق.

متسولة

أفادت متسوقة بأنها صادفت امرأة متسولة في أحد متاجر مدينة الذيد، فأعطتها 50 درهماً، لكنها فوجئت بالمتسولة تبدي سخطها على المبلغ، قائلة بصوت عالٍ إنها بحاجة إلى 200 درهم على الأقل.

عروض

قال مستهلكون إنهم يتلقون رسائل إلكترونية ونصية من متاجر شهيرة للألبسة بخصوص عروضها الترويجية، إلا أنهم يكتشفون لدى زيارة المتاجر أن التخفيضات والعروض المتاحة مقيدة بالعديد من الشروط والإجراءات.

منازل

اشتكى سكان في عجمان بمنطقة «الرميلة 1» انتشار المنازل المهجورة وسط المناطق السكنية، وطالبوا الجهات المسؤولة بلفت نظر أصحاب هذه المنازل إلى ضرورة إزالتها حتى لا تتحول إلى مأوى للمخالفين.

هواتف

لاحظ سائقون أن ظاهرة استخدام الهاتف أثناء القيادة مازالت تنتشر بشكل لافت، ما يعرض مستخدمي الطرق للخطر، وطالبوا بالتشدد في مخالفة هؤلاء حفاظاً على السلامة العامة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com