«تنمية المجتمع» بأبوظبي تدعو إلى التسجيل في منصة «متطوعين»

مبارك العامري: «الخطوة تسهم في حفظ الحقوق، وتحديد الواجبات لكل المتطوعين».

دعت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي الأفراد الراغبين في العمل التطوعي في الإمارة إلى المبادرة بالتسجيل في منصة «متطوعين. إمارات»، التي أطلقتها الدائرة، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات وهيئة المساهمات المجتمعية - معاً، للحصول على الترخيص اللازم لممارسة العمل التطوعي تحت مظلة الأنظمة والتشريعات.

وأطلقت الدائرة خدمة ترخيص المتطوعين، في خطوة تهدف إلى تنظيم العمل التطوعي، وتعزيز المشاركة المجتمعية في الإمارة، بما يسهم بشكل فعّال في تمكين أفراد المجتمع والمؤسسات، وتعزيز التماسك والتلاحم المجتمعي.

وقال المدير التنفيذي بالإنابة لقطاع الترخيص والرقابة المجتمعية في الدائرة، مبارك العامري: إن «منح خدمة التراخيص للمتطوعين يأتي استكمالاً للجهود الهادفة إلى توفير البيئة الممكّنة لدعم الأعمال التطوعية لجميع فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين، ممن يسهمون في دفع مسيرة التنمية في إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تسهم في حفظ الحقوق وتحديد الواجبات لكل المتطوعين من الأفراد والفرق التطوعية والجهات التي ترغب في استقطاب المتطوعين. وأضاف أن خدمة ترخيص المتطوعين تأتي امتداداً للجهود التنظيمية التي تبذلها الدائرة لتحقيق الغايات المستهدفة من العمل التطوعي.

تويتر