توزع على مئات العمال والمزارعين والأسر محدودة الدخل

«الهلال الأحمر» يرعى مبادرة لتجهيز 3440 طرداً غذائياً في دبي

الطرد الواحد تضمن معظم الحاجات الغذائية الأساسية للمستفيدين. من المصدر

رعى مكتب الهلال الأحمر الإماراتي في دبي مبادرة خيرية لتجهيز 3440 طرداً غذائياً، لتوزيعها على المئات من العمال في منطقة مصفح بأبوظبي، وذلك بالتعاون مع مشروع حفظ النعمة، شارك فيها نحو 300 شخص يمثلون شركة دغريس 24 وعملاءها.

وقال مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي في دبي محمد عبدالله الحاج الزرعوني: «يسعدنا أن نكون جزءاً من مبادرة إنسانية وخيرية تستهدف الفئات ذات الدخل المحدود، وأصحاب الحاجة من أسر الأيتام والعمال ونحوهم، كما نبتهج بهذه المشاركات الكبيرة التي تقوم بها جهات عدة في الدولة».

وأكد مدير مشروع حفظ النعمة في أبوظبي سلطان الشحي أن المبادرة كانت متميزة وأقيمت بجهود مشتركة.

وأضاف أن «مشروع حفظ النعمة سيوزع هذه الطرود ضمن خطته اليومية المعتادة، حيث سيستهدف فيها المئات من العمال في منطقة مصفح بأبوظبي، إضافة إلى عمال البلدية، والمزارعين، والكثير من الأسر ذات الدخل المحدود، في خطوة تعكس ما يتميز به هذا البلد من حب للخير ودعم للمحتاجين».

يذكر أن مسؤولي الهلال الأحمر الإماراتي في دبي وحفظ النعمة في أبوظبي أشرفوا على ملاحظة محتويات الطرد الغذائي، وقيموا المواد الموجودة فيه من حيث الجودة والصلاحية والقابلية للاستهلاك، إضافة إلى الأهمية الغذائية والمقومات المختلفة التي تصب في الالتزام بمعايير التغذية العالمية المعتمدة.

وتضمن الطرد الواحد معظم الحاجات الغذائية الأساسية للمستفيدين منها، حيث تضمن الزيت والرز والعدس والسكر والشاي والدقيق وبعض البقوليات والمعلبات المختلفة.

 

طباعة